من نكون

مالك جروب هي شركة متخصصة في تقديم حلول الاستضافة والتصميم عالية الجودة، توفر خدمات ملائمة للجميع و تمثل البيئة الخصبة لنمو الأفكار و المشاريع على الإنترنت .

على مدار 9 أعوام شهِدنا العديد من الشركات تظهر و أخرى تختفي من السوق و تُغلق نشاطها، قادنا هذا للتفكّر قليلاً في سر البقاء و هو القدرة و التكيُّف على التغيير، فكان سعينا الدائم هو أن نقدم حلولاً جديدة تُلائم متطلبات عملاؤنا المتجددة و أن يكون التغيير أحد مبادؤنا الأساسية .

اليوم نعتز و نفتخر بتقديم خدمات الاستضافة المختلفة لأكثر من 1500  موقع ، بدءاً من المدونات الصغيرة و الكبيرة و حتى موافع الأعمال الضخمة، خدماتنا تحمل الكثير من القيم التي تولد شعوراً بالسعادة لدى عملاؤنا .

رؤيتنا

نؤمن أننا قادرون على قيادة الشرق الأوسط وإحداث تأثير حقيقي في تلك الصناعة من خلال التزامنا بتوفير خدمات استضافة وتصميم تعتمد على الحد الأقصى من الجودة وترتكز على قيَم ذات فائدة ملموسة للعملاء يُمكنها أن تساعدهم على تعزيز أعمالهم وتحقيق أهدافهم على الإنترنت

مُهمتنا

مُهمتنا نحو العالم والشرق الأوسط خاصةً أن نُوفّر فرص حقيقية لانضمام مواقع عربية إلى سوق المنافسة عالميًا وأن نُصبح شريكًا حقيقيًا في بناء قصص نجاح أخرى لمواقع عربية من خلال توفير حلول استضافة وتصميم عالية الجودة وغير مسبوقة تؤثر بشكل فعّال في تلك الصناعة.

قِيَم نمنحها

السرعة

و من لا يبحث عن السرعة ! ، نسعى جاهدين منذ البداية و حتى الآن لتقديم نموذج يُحتذى به في سرعة الرد و التواصل مع عملائنا حتى أصبح متوسط وقت الرد على رسائل عملاؤنا 10 دقائق فقط !

 

الجودة

ليس هناك من هو أدق منا في الإهتمام بتلك التفاصيل ، نتفهم و نُدرك أن الإهتمام بالتفاصيل هو ما يصنع الفرق و هو ما سيمنحنا القدرة على تقديم تلك الجودة المنتظرة ، فاطمئن !

 

الأداء

الأداء الجيد لدينا هو بمثابة الحافز لنا و المسابقة التي نتحدى أنفسنا في الفوز بها دائماً، حيث من المعروف أن تحسين الأداء هو أحد أقصر الطرق و أكثرها ضماناً لتعزيز العلاقة بين العميل و الشركة .

 

الإهتمام

تربطنا علاقات قوية بعملائنا، ليست علاقات مادية تقوم على تقديم خدمة بمقابل مدفوع فحسب، بل نهتم حقاً بأعمال و مصالح عملائنا كأعمالنا الخاصة و نُساعدهم دائماً في زيادة فرص نجاح أعمالهم على الإنترنت .

 

الحداثة

الجمع بين الأهداف المرجو تحقيقها و جديد التكنولوجيا ليس أمراً سهلاً، نعمل على دمج خبراتنا مع تلك التقنيات و التكتيكات الرقمية الحديثة لنقدم خدمات قادرة على تحقيق تلك المعادلة بالقدر الأمثل .

 

الملائمة

نُدرك جيداً أن جعل خدماتنا أكثر ملائمة و أسهل استخداماً يُمكن أن يفتح الكثير من الأبواب المغلقة لعملائنا في رفع درجة الإستفادة من خدماتنا على الوجه الأمثل و تحقيق حاجتهم منها دون بذل الجهد .

 

احصائيات

0
موقع
0
تصميم
0
نطاق
0
حملة اعلانية